شركة مكافحة البق بالدمام بإستخدام أفضل المبيدات الأمنة

شركة مكافحة البق بالدمام مختصين في مجال مكافحة البق والإبادة النهائية من خلال الدراسات العلمية وباستخدام أفضل أنواع المبيدات الأمنة .

  • البق هي حشرة صغيرة جدا لكنها مصاصة دماء. هذه حشرة بق الفراش تدخل منازلنا وفنادقنا وأماكن استراحتنا في هدوء مميت ، تنتظر منا النوم حتى تبدأ مهمتها في امتصاص الدم من أجسادنا.
  • حيث لديها اسلحة تساعدها وتسهل مهمتها كمخدر موضعي حتى لا نشعر بها وهي تدخل منقارها الطويل المجوف فتسحب الدم مع مضاد للتجلط حتى يستمر الدم في التدفق الى بطنها بسهولة لمدة 3 إلى 10 دقائق في المرة الواحدة.

طرق مكافحة بق الفراش

  • يعاني الكثير من الناس من وجود حشرات في أجزاء كثيرة من منازلهم ، والبق عبارة عن حشرة صغيرة الحجم ذات شكل بيضاوي مسطح ، وتعتبر من الآفات المنزلية. يتكون غذاء البق بشكل أساسي من دم الإنسان ، حيث يلدغ منطقة من جلده ، ويظهر مكان اللدغة كقرحة تسبب حكة شديدة في الجلد. يتراوح طول بق الفراش البالغ من ستة إلى تسعة ملليمترات ، وينتشر في أجزاء مختلفة من العالم ، ويعيش لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر تقريبًا (إذا كان هناك الكثير من الطعام المتوفر له) ، يخرج خلالها مرة واحدة تقريبًا كل أسبوع بحثًا عن الطعام.
  • يربط البعض ظهور بق الفراش بنقص النظافة الكافية في المنزل ، ولكنه قد ينتج أيضًا عن تربية الحيوانات الأليفة في المنزل ، أو شراء الأثاث المستعمل دون التأكد من نظافته وفحصه جيدًا ، أو نقص المعرفة حول كيفية الوقاية منه ، وتكمن مشاكل البق في تغذيته المستمرة على دماء المقيمين في المنزل ، مما يسبب حساسية جلدية شديدة وحكة مستمرة بعد اللدغ ، رغم أنه لا ينقل الأمراض ، ولكن يجب القضاء على وجوده في أقرب وقت ممكن .
  • تنقسم أنواع بق الفراش إلى عدة مجموعات وفقًا للغذاء الذي تعتمد عليه للبقاء على قيد الحياة. بعضهم نباتيون يأكلون الأعشاب والخضروات ، ومن بينهم الحيوانات المفترسة التي تصطاد الحشرات الصغيرة الأخرى ، ومن بينها بق الفراش الذي يتغذى على دم الحيوانات ، وهو أصغر حجمًا بكثير من البق المفترس.

-آثار لدغة بق الفراش.

  •  يقضي بق الفراش معظم وقته مختبئًا في أماكن مختلفة ، مثل ثنايا الأثاث والملابس ، أو داخل الخزائن والحقائب ، أو في شقوق الجدران والأثاث الخشبي ، ولا يحتاجون إلى الخروج والبحث عن طعامهم ( وهو الدم) مرة كل خمسة إلى عشرة أيام. عندما تحقن الحشرة خرطومها في جلد الضحية ، فإنها تنتج مخدرًا يمنع الكائن المصاب من الشعور باللدغة ، وبالتالي لا يستيقظ من النوم ، ويفرز مادة تمنع تجلط الدم حتى يتمكن من تمتص كمية كبيرة منه. واللدغة تترك وراءها حقنة حمراء متورمة تشبه تلك التي خلفتها لدغات البعوض والبراغيث ، لكن الفرق هو أن علامة لدغة الحشرات قد تستغرق أيامًا أو أسابيع بعد تلقي اللدغة لتظهر آثار التورم والحكة مزعجة.
  •  لا تسبب لدغة الحشرات أي نوع من الأمراض ، ولكن في حالات نادرة جدًا ، يمكن أن تسبب مضاعفات خطيرة وحساسية.
  • وبالتلي لا تعيش حشرات الفراش عادة على أجسام الحيوانات ، لكنها قد تساعد في انتشارها من مكان إلى آخر.

علامات ظهور بق الفراش

  • هناك عدة علامات تشير إلى أن بق الفراش يتكاثر في المنزل. بطبيعة الحال ، فإن رؤية حشرات بالغة ذات لون بني وجسم بيضاوي هي العلامة الحاسمة لوجود هذه الحشرات ، ولكن هناك أيضًا علامات أخرى ؛ من الممكن العثور على مجموعات من البيض الأبيض الصغير بين ثنايا السجاد أو الأثاث أو تشققات الجدران ، وكذلك الحشرات البالغة (مثل الثعابين) تتسلخ من جلدها باستمرار ، ويمكن ملاحظتها في بعض أجزاء المنزل . من العلامات السهلة لوجود الحشرات البحث عن بقاياها. عندما تعود هذه الحشرات إلى مخابئها ، فإنها تترك بقعًا بنية أو سوداء على الأسطح التي تمشي عليها. بطبيعة الحال ، تعد قرح الجلد الحمراء للمصابين من أهم العلامات ، لكنها قد لا تكون الأهم لأن لدغة الحشرة تؤثر على لدغات العديد من الآفات المنزلية الأخرى.

خدمات شركة مكافحة البق بالدمام

  • إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة لمكافحة الحشرات ، فاتصل بشركة الأمــــانة كــلين 05605133526 ، وستقوم الشركة بإرسال خبراء في مكافحة الحشرات المنزلية ، ومكافحة حشرات الحدائق ، ومكافحة بق  الفنادق ، ومكافحة بق  المستشفيات ، وأي مكان آخر ، وهذا هو يتم ذلك في غضون فترة زمنية قصيرة جدًا وقياسية.
  • تستخدم شركة الأمــــانة كــلين  مصلًا مخصصًا لا تستخدمه أي شركة لرش الحشرات والبق في جميع أنحاء العالم العربي ، وتقوم الشركة بالعديد من الخدمات الإضافية الأخرى ، لذلك تعتبر شركة الأمــــانة كــلين 05605133526 الخيار الأول لكثير من الناس لأنها أفضل شركة في القضاء على بق الفراش والتخلص منه نهائياً ، كما أن المواد المستخدمة هي مواد طبيعية وآمنة تماماً.
  • مع الأمانة كلين يمكنك الاعتماد على فريق عمل متميز في مكافحة البق ، حيث يتمتعون بخبرة واسعة تمكنهم من مزاولة العمل لا تتردد في الاتصال بشركة الأمــــانة كــلين 0560513352 لخدمة أفضل للبيت السعودي.

Comments are closed.