شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام بالخبرة

شركة تنظيف المكيفات بالدمام تتميز بالخبرة والمهارة العالية من حيث الأداء ، فهي تضمن لك أيضًا خدمة ضمان للمكيفات ، بما في ذلك صيانة وتنظيف مكيفات الهواء المنفصلة أو المركزية وحتى مكيفات الشباك .

  • وكذلك الصيانة تشمل تنظيف المكيف والتي بدورها تساهم في العمل الفعال للمكيفات ، وتضمن لك أيضًا عملية التنظيف أنها تزيد من العمر الافتراضي للمكيف وانه يعمل بكفاءة وفعالية لفترة أطول .
  • لذلك لدينا الخبرة اللازمة في عملية تنظيف المكيفات والتعامل معها بأقصى درجات الدقة والعناية لضمان عدم حدوث أي ضرر من عملية التنظيف.

خدمات شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام

  • هناك أسباب تدفعك لتنظيف المكيف ، هل تعلم لماذا يجب عليك تنظيف المكيف ؟

1- لأن جميع المكيفات تصبح ملوثة بالاستخدام :-

تصبح جميع مكيفات الهواء المنزلية والمكتبية ، بعد الاستخدام المنتظم ، مليئة بالتلوث الجرثومي .

ويشمل هذا التلوث الفطريات والعفن والبكتيريا. نظرًا لأن تكييف الهواء يعد بيئة مثالية لمثل هذه الملوثات ، وبطبيعة الحال تظل عالقة في الهواء

عادة لا يكون العملاء على دراية كافية بتنظيف مكيفات الهواء الخاصة بهم بانتظام ، وبسبب هذا الاعتقاد ، فإن تنظيف مكيف الهواء تمامًا أمر ضروري.

2- تنظيف فلاتر المكيفات يساعد على ضمان سلامة الناس ولكنه لا يكفي :-

يمكنك تنظيف الغبار من الفلتر من مكيف الهواء و يمكنك حتى غسلها بانتظام في محاليل مضادة للبكتيريا.

لكن الملوثات مثل العفن والبكتيريا تعود على الفور حيث البيئة الرطبة التي تم إنشاؤها داخل مكيف الهواء الخاص بك من خلال التشغيل العادي هي البيئة المثالية لنمو العفن والبكتيريا في أقل من 3 أشهر.

والمشاكل الحقيقية في المناطق التي لا تستطيع الوصول إليها. كالوصلات الداخلية والمروحة التي تتراكم فيها أخطر أنواع التلوث الذي يخرج مع الهواء.

  • مع شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام يمكنك الاعتماد على فريق عمل متميز في تنظيف مكيفات سبليت بالدمام بالخبرة والمهارة العالية.
  • حيث يتمتعون بخبرة واسعة تمكنهم من مزاولة العمل لا تتردد في الاتصال بشركة الأمــــانة كــلين 0560513352 لخدمة أفضل للبيت السعودي.

Comments are closed.